طاقم دائرة شؤون المفاوضات يهنئ رئيسه بنجاح العملية

البيانات الصحفية
تشرين الأول 21، 2017

هنأ طاقم دائرة شؤون المفاوضات ووحدة دعم المفاوضات في منظمة التحرير رئيسها، وأمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د. صائب عريقات على نجاح عملية زراعة الرئة وخروجه من المشفى سالماً معافى.

وأعرب طاقم العمل، ممثلا بنائب رئيس الدائرة السفير عيسى قسيسية ومديرة الوحدة د.فارسين اغابكيان وجيمع المستشارات والمستشارين، عن فخرهم الشديد بالعمل مع قائد مناضل لديه هذه الإرادة الانسانية والسياسية  لمتابعة عمله حتى إنجاز حقوق شعبنا في الحرية والاستقلال.

وأكد الفريق أنه كان على تواصل مباشر وحثيث مع عريقات وعمل بتوجيهاته وإشرافه من مشفاه في فرجينيا حتى قبيل ساعات من موعد إجراء العملية.

وقدمت الدائرة شكرها الجزيل لكل القيادات الفلسطينية والعربية والدولية التي تواصلت مع الدائرة واطمأنت على صحة عريقات، ووجهت التحية والتقدير لكل أبناء شعبنا في الوطن والمنافي ومخيمات اللجوء الذين وجهوا الرسائل والمعايدات متمنين لعريقات عودة ميمونة الى أرض الوطن.

ويتطلع طاقم شؤون المفاوضات لعودة رئيسه قريباً لاستكمال المهام الوطنية والعمل معاً بنفس الوتيرة النضالية حتى تجسيد سيادة فلسطين واستقلالها على حدود 1967 وعاصمتها القدس الشرقية.

Back to top