عريقات يطمئن على عائلة دوابشة ويدعو لاستخلاص العبر والتحرك لإنهاء

البيانات الصحفية
آب 01، 2015

زار كل من أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير د.صائب عريقات ورئيس جهاز المخابرات العامة اللواء ماجد فرج ووزير الصحة جواد عواد صباح اليوم عائلة دوابشة في مشفى "تل هاشومير"، نيابة عن السيد الرئيس محمود عباس. 

وقد اطمئن عواد على الوضع الصحي لضحايا العمل الإرهابي مشيراً إلى التزامه بتعليمات السيد الرئيس محمود عباس بضرورة نقل العائلة لأي مشفى يضمن شفاء العائلة بشكل عاجل. 

من جهته جدد عريقات التأكيد على أن دولة فلسطين "تحمل الحكومة الإسرائيلية المسؤولية الكاملة عن الهجوم الإرهابي ضد عائلة دوابشة". وقال: " لقد مهّد بناء المستوطنات وعمليات التطهير العرقي والإفلات من العقاب على الجرائم التي ترتكب ضد أبناء شعبنا والتحريض ضد الوجود الفلسطيني، بما في ذلك النداءاتللاعتراف باسرائيل كدولة يهودية، مهد الطريق لهذا الهجوم الإرهابي ".

واعرب  عريقات عن تضامن شعبنا الفلسطيني في كل مكان ودعمه المطلق مع عائلة دوابشة التي تمثل إحدى شواهد وضحايا الاحتلال الإسرائيلي، وطالب دول العالم وأصحاب الضمائر الحية باستخلاص العبر من هذه الحادثة المأساوية واتخاذ خطوات عملية وعاجلة لوضع حد للاحتلال وإنهائه للأبد عن دولة فلسطين وشعبها. 

Back to top